بدء العرض التجريبي المجاني الدردشة مع الدعم

Updates to Payments

يتوفر تفويض واسترداد المدفوعات الآن في مكتب الاستقبال الخاص بالفندق. يمكن التحقق من صحة الحجوزات التي تتم من خلال مكتب الاستقبال ومحرك الحجز من خلال بطاقة الائتمان باستخدام معالج الدفع الخاص بك. يمكن استرداد أي مدفوعات لحجز نشط ، مع الأموال الصادرة عن طريق معالج الدفع الخاص بك في حالة مدفوعات بطاقات الائتمان.

يأذن

إذا قمت بتمكين بوابة الدفع الخاصة بك ، فلديك الآن خيار التحقق من صحة بطاقات الائتمان للحجوزات التي تتم من خلال محرك الحجز أو مكتب الاستقبال. لتمكين التحقق من صحة البطاقة ، انتقل إلى "الإعدادات> بوابة الدفع" وانقر على "تعديل". ضع علامة في المربع "التحقق من صحة البطاقات" وانقر فوق "حفظ".             

يتوفر تفويض واسترداد المدفوعات الآن في مكتب الاستقبال الخاص بالفندق. يمكن التحقق من صحة الحجوزات التي تتم من خلال مكتب الاستقبال ومحرك الحجز من خلال بطاقة الائتمان باستخدام معالج الدفع الخاص بك. يمكن استرداد أي مدفوعات لحجز نشط ، مع الأموال الصادرة عن طريق معالج الدفع الخاص بك في حالة مدفوعات بطاقات الائتمان..

سيتم التحقق من صحة الحجوزات التي تتم في مكتب الاستقبال والتي تتضمن بطاقة ائتمان (اختيارية) مع معالج الدفع الخاص بك. إذا قمت بتمكين بطاقات الائتمان في محرك الحجز (مدير القناة> حجز المحرك> الإعدادات> تحرير) ، فسيتم التحقق من صحة أي حجوزات تتم عبر محرك الحجز الخاص بك باستخدام معالج الدفع الخاص بك.

يتوفر تفويض واسترداد المدفوعات الآن في مكتب الاستقبال الخاص بالفندق. يمكن التحقق من صحة الحجوزات التي تتم من خلال مكتب الاستقبال ومحرك الحجز من خلال بطاقة الائتمان باستخدام معالج الدفع الخاص بك. يمكن استرداد أي مدفوعات لحجز نشط ، مع الأموال الصادرة عن طريق معالج الدفع الخاص بك في حالة مدفوعات بطاقات الائتمان.

الطريقة التي يعمل بها التفويض هي 1 دولار (أو 1 يورو ، 1 جنيه استرليني ، الخ.) يتم إجراء تفويض على بطاقة الائتمان من خلال معالج الدفع الخاص بك. إذا كانت البطاقة صالحة ، يتم إصدار التفويض على الفور.

يضمن التفويض فقط أن البطاقة صالحة ، ولكن ليس لديها ما يكفي من الأموال لدفع التكلفة الإجمالية للحجز. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك معالجة دفعة الإيداع عندما تتلقى حجزًا جديدًا. يجب عليك إبلاغ ضيوفك ما إذا كانت سياسة الفندق الخاصة بك لتحصيل وديعة في وقت إجراء الحجز. لا تقلق ، يمكنك إصدار رد أموال في وقت لاحق إذا كنت بحاجة إلى (راجع أدناه).

ستظهر رسوم المصادقة في لوحة معلومات معالج الدفع باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق. في أي حال ، يتم إلغاء الأموال المصرح بها مباشرة بعد التحقق من الصحة. هذا لتجنب الارتباك. لا تريد أن يمر شخص ما أو يتم التقاطه دون قصد (أي العملية الكاملة) للتكاليف المصرح بها والتي تبلغ قيمتها 1 دولار والتي تم تركها في معالج الدفع.

قبول الفنادق و النزل & الإفطار بطاقات الائتمان | Hotel and Bed & Breakfasts PMS software باي بال قبول الفندق والسرير والإفطار بطاقات الائتمان | فندق المبيت والإفطار PMS Softwar قطاع قبول الفنادق والسرير & بطاقات الائتمان بطاقات الائتمان | فندق و Bed & Breakfasts PMS Software

نظرًا لأن مصادقة التخويل تترك أثراً في معالج الدفع الخاص بك ، فقد قمنا بإجراء تفويض اختياري. يمكنك اختيار تعطيله وقبول جميع بطاقات الائتمان دون التحقق من الصحة. والطريق البديل هو معالجة إيداع بمجرد وصول حجز جديد. بهذه الطريقة ، تقوم بالتحقق من البطاقة بشكل افتراضي.

لا ينطبق الترخيص إلا على الحجوزات المباشرة التي تتم من خلال مكتب الاستقبال ومحرك الحجز. لا يتم التحقق من صحة حجوزات القنوات التي تتضمن بطاقة ائتمان ، ولكن يمكنك معالجة إيداع بمجرد ظهور الحجز في البريد الوارد (الاستقبال> نشاط الفندق).

فندق برد

يمكنك الآن استرداد المدفوعات في مكتب الاستقبال الخاص بك. في حالة عدم انتقال الدفعة عبر معالج الدفع الخاص بك ، يتم تسجيل استرداد الأموال مع الدفعة الأصلية. بالنسبة إلى الدفعات التي تم الحصول عليها من خلال معالج الدفع ، يتم إصدار رد الأموال إلى البطاقة الأصلية من خلال بوابة الدفع.

يمكنك الآن استرداد مدفوعات الفندق والمبيت والإفطار في الفندق أو مكتب الاستقبال والإفطار الخاص بك. في حالة عدم انتقال الدفعة عبر معالج الدفع الخاص بك ، يتم تسجيل استرداد الأموال مع الدفعة الأصلية. بالنسبة إلى الدفعات التي تم الحصول عليها من خلال معالج الدفع ، يتم إصدار رد الأموال إلى البطاقة الأصلية عبر بوابة الدفع. يمكنك الآن استرداد مدفوعات الفندق والمبيت والإفطار في الفندق أو مكتب الاستقبال والإفطار الخاص بك. في حالة عدم انتقال الدفعة عبر معالج الدفع الخاص بك ، يتم تسجيل استرداد الأموال مع الدفعة الأصلية. بالنسبة إلى الدفعات التي تم الحصول عليها من خلال معالج الدفع ، يتم إصدار رد الأموال إلى البطاقة الأصلية عبر بوابة الدفع.

لاسترداد دفعة ، انتقل إلى علامة التبويب "الدفعات" في الحجز ، وانقر على علامة القطع على يسار الدفعة التي ترغب في استردادها وحدد "رد أموال". أدخل سببًا لاسترداد الأموال ثم أرسل النموذج. عملية الاسترداد لا رجعة فيها ، لذا تأكد من أنك تريد حقًا رد الأموال.

To refund a payment, go to the ‘Payments’ tab in the booking, the click the ellipsis to the right of the payment you wish to refund and select ‘Refund’. Enter a reason for the refund and then submit the form. The refund operation is irreversible, so be sure you really want to issue a refund. To refund a payment, go to the ‘Payments’ tab in the booking, the click the ellipsis to the right of the payment you wish to refund and select ‘Refund’. Enter a reason for the refund and then submit the form. The refund operation is irreversible, so be sure you really want to issue a refund.

ستظهر معلومات الاسترداد أسفل الدفعة الأصلية ، مع تعيين مبلغ الدفع على "0". ستشير كل معاملة استرداد إلى تاريخ إجراء رد الأموال ، ومن قام بها ، والسبب في ذلك. في حالة تحصيل الدفع من خلال معالج الدفع ، ستتوفر أيضًا معرِّف معاملة الاسترداد. ستظهر معلومات رد الأموال في أي تقارير تنشئها.

Hotel Refund. The refund information will appear beneath the original payment, with the payment’s amount set to ‘0’. Each refund transaction will indicate when the refund was made, by whom, and the reason why. In the case that the payment was captured through your payment processor, the refund transaction Id will also be available. Refund information will appear in any reports you generate

لا يتم استرداد المدفوعات عندما يتم إلغاء الحجز أو حذفه ، ولا يمكن استرداد المبالغ إلا أثناء تنشيط الحجز. المبالغ المستردة غير متوفرة بمجرد سحب أو إلغاء الحجز (أي أنه تم إغلاق الحجز). إذا كنت بحاجة إلى إلغاء الحجز وإرجاع دفعة ، فتأكد من استرداد أي دفعات قبل إلغاء الحجز.

لا يتم استرداد المدفوعات عندما يتم إلغاء الحجز أو حذفه ، ولا يمكن استرداد المبالغ إلا أثناء تنشيط الحجز. المبالغ المستردة غير متوفرة بمجرد سحب أو إلغاء الحجز (أي أنه تم إغلاق الحجز). إذا كنت بحاجة إلى إلغاء الحجز وإرجاع دفعة ، فتأكد من استرداد أي دفعات قبل إلغاء الحجز.

ملاحظة للمستخدمين Authorize.net:لأداء عمليات الاسترداد من خلال مكتب الاستقبال سوف تحتاج إلى تمكين واجهة تعامل تفاصيل المعاملة في حساب Authorize.net الخاص بك. للتمكين ، سجّل الدخول إلى لوحة بيانات Authorize.net وانتقل إلى "الحساب> الإعدادات" وانقر على الرابط "واجهة تعامل تفاصيل المعاملة" ضمن "إعدادات التأمين" واتبع التعليمات لتمكين.

Authorized.net المستخدمين فندق PMS البرمجيات ، تخويل واسترداد هي العمليات الهامة التي تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من تجربة إدارة الممتلكات الخاصة بك. للمساعدة في الحفاظ على توازن كتبك ، تتوفر الآن معلومات رد الأموال مباشرةً في مكتب الاستقبال. أذن بالدفع في محرك الحجز الخاص بك وأضف كلمة التحقق لضمان حجزك من الضيوف الحقيقيين..

ملخص

إن الإذن واسترداد الأموال من العمليات الهامة التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة إدارة الممتلكات الخاصة بك. للمساعدة في الحفاظ على توازن كتبك ، تتوفر الآن معلومات رد الأموال مباشرةً في مكتب الاستقبال. أذن بالدفع في محرك الحجز الخاص بك وأضف كلمة التحقق لضمان حجزك من الضيوف الحقيقيين.

Not a member yet? Sign up for free today!